أمريكية تستيقظ لتجد قطة برية ضخمة على سريرها

أمريكية تستيقظ لتجد قطة برية ضخمة على سريرها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت سيدة في أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، عن موقف مرعب عاشته مؤخرا، عندما استيقظت لتجد قطة إفريقية جالسة على سريرها، وقالت كريستين فرانك، إن القطة الكبيرة دخلت منزلها بعد أن ترك زوجها الباب مفتوحا ليخرج كلبهم إلى الحديقة.

وأضافت أنها سمعت صوتا على سريرها، لتكتشف أن مصدره قطة برية كبيرة، تجلس قريبة منها على السرير.

وحسبما ذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، صرخت كريستين من هول المفاجأة، الأمر الذي جعل القطة تهرب لإحدى زوايا الغرفة، وبعدما سمع الزوج صراخ كريستين، أسرع لمعرفة السبب، ليفاجأ أيضا بالحيوان البري الذي كان على حد وصفه كبير الحجم.

قال الزوج فرانك إن القطة كانت على بعد 6 بوصات من وجهها، وهو ما أخافها للغاية، وقالت حسب موقع cnn "هذا ليس قط منزلي عادي لا أعرف ما  هذا  لكنني مرعوبة الآن".وأضاف فرانك إن القط خرج ببطء من الغرفة إلى الخارج ثم غاد المنزل.

وبعد مغادرة القط الضخم اتصل الزوجان بوحدة  مراقبة الحيوانات ، التي طلبت منهم الاتصال بإدارة الموارد الطبيعية ، التي تحقق الآن في الامر، وعلقت الزوج علي استمرار التحقيق قائلة "لا يزال الأمر يرعبني لأن هذا القط غير قانوني وهناك سبب لكونه غير قانوني لذلك أنا حقًا لا أعرف ما الذي يمكنه فعله، خصوصا وان القط لا يزال طليقا".

وحسب الموقع يعتقد فرانك ان القط يبلغ طوله قدمين ونصف ، وقد يكون حيوانا أليفا لشخص ما، في حين يعتبر امتلاك قطة برية أمرًا غير قانوني في جورجيا ، لكن لا توجد قوانين اتحادية ضده ، وفقًا لصندوق الدفاع القانوني عن الحيوان.