جميع حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة كاملة من فوستا

جميع حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة كاملة من فوستا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أصبح مسلسل ليه لا الجزء الثاني حديث الشارع، ونال نصيبًا كبيرًا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي، وتصدر  مؤشرات الأكثر بحثًُا على جوجل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه الاولى التي حققت نجاحًا كبيرًا.

كما أصبحت مواعيد عرض المسلسل من أكثر ما يبحث عنه المتابعين والمشاهدين خلال الفترة الأخيرة، بعد نجاح المسسل بشكل كبير على منصة "شاهد" التابعة لام بي سي.

وحددت المنصة الإلكترونية "شاهد"، مواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني، ليكون الأربعاء، الخميس، والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتضم قائمة أبطال مسلسل ليه لا الجزء الثاني الفنانة منة شلبي، الفنان أحمد حاتم، ومها أبو عوف، وسارة عبد الرحمن، ومراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، ودنيا ماهر، وفراس سعيد، وريم حجاب، وتامر نبيل، وسليم مصطفى، وكذلك يارا جبران.

وتتحدث قصة مسلسل ليه لا الجزء الثاني بشأن قضية اجتماعية مهمة، وهي انفجار فتاة حول فكرة الزواج في سن معين لإنجاب الأطفال، وكذلك حول أزمة النساء في الشرق الأوسط، والمعاناة التي يتعرضون لها بشأن الزواج ومواقف التحرش كذلك وغيرها من المواقف الصعبة، أبرزها الحمل وتربية الأطفال.

يذكر أن الفنانة أمينة خليل قدمت الجزء الأول من المسلسل، والذي شاركها في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم هالة صدقي، شيرين رضا، محسن محي الدين، وناردين فرج، وكوكبة أخرى من النجوم.