بلدية خانيونس تُنهي أعمال تعبيد الجانب الشرقي من شارع السكة

بلدية خانيونس تُنهي أعمال تعبيد الجانب الشرقي من شارع السكة
حجم الخط

خانيونس - وكالة خبر

انتهت بلدية خانيونس جنوبي قطاع غزة، اليوم الخميس، من أعمال تعبيد الجانب الشرقي من شارع السكة المحاذي لمدرسة أحمد عبد العزيز جنوب السوق المركزي للخضار مع نقطة تلاقيه مع شارع القصيلة شرقًا، بطول (350) مترًا.

وثمّن رئيس بلدية خانيونس علاء الدين البطة، سرعة الإنجاز خلال جولته التفقدية لسير العمل بالمشروع ، والتي تأتي "استكمالاً لرؤية البلدية الشمولية لتطوير سوق الخان المركزي والشوارع المحيطة به".

ولفت البطة إلى مساعي البلدية لتحسين الخدمات في هذا القطاع التجاري لدفع عجلة التنمية والاقتصاد بالمدينة، مؤكّداً على أن "بلدية خان يونس عاقدة العزم على استكمال مسيرة التنمية والتطوير تماشيًا مع خطتها التنموية الاستراتيجية في شتى القطاعات الحياتية".

وأشار إلى أن النصف الثاني من العام الجاري سيشهد نقلة نوعية في حجم المشاريع المنفذة والتي ستخدم معظم أحياء خان يونس سيما الهشة منها.

من جهته، بيّن مُسير دائرة المشاريع موسى الأخرس، أن أعمال المشروع تأتي ضمن مشروع تطوير سوق الجملة المركزي الممول من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (FAO).

وأوضح الأخرس أن أعمال المشروع شملت تفكيك طبقة الإسفلت القائمة بالكامل وتجهيز طبقة "بيس كورس" القائمة وتسويتها وفرد طبقة أسفلت بسمك (6) سم، بمساحة إجمالية (1,400) متر مربع.

وأكّد على أهمية هذا المشروع للمساعدة في تطوير الحركة ومواكبة توسع المدينة ونموها وازدياد الحركة التجارية، وخدمة كافة المستفيدين من مشروع سوق الخان والذي ينعكس إيجاباً على الجمهور.