مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني الحلقة 44 مدبلج

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني الحلقة 44 مدبلج
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

حقق مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا منذ عرضه للحلقة الأولى، حيث عرضت شركة الإنتاج الموسم الجديد في شهر يونيو الماضي، كما كشفت عن البرومو الرسمي للعمل قبل عرضه بعدة أسابيع.

وتشهد أحداث الموسم الثاني من المسلسل التركي الشهير مرور فترة زمنية مدتها خمس سنوات، حيث ظهرت في الإعلان الرسمي للعمل، طفلة تسأل بطلة المسلسل هاندا ارتشيل: "أمي هل هذا أبي؟"، وهو الأمر الذي أثار حيرة الجمهور، حيث ذكر البعض أن إيدا وسيركان سيفترقان وتكون إيدا حاملاً دون أن تخبره.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" انضمام الممثلة التركية عايشة أكين التي سوف تقوم بدور مديرة فندق بالعمل، كذلك يعرض المسلسل مدبلجًا باللغة الإيطالية عبر إحدى القنوات التي اشترت حقوق عرضه مؤخرًا.

يشار إلى أن مسلسل أنت أطرق بابي يتحدث عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية.

وتطمح الفتاة بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين شارفت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتطمح إلى تطويرها رغم كل ذلك.

ومع انشغالات الحياة تلتقي بعدوها سيركان بولات، وتحدث حينها المفاجآت، كذلك يركز العمل على كيفية تخطي المشكلات الصعبة؛ إذ تتميز إيدا بشخصية قوية وثابتة، ورغم ماضيها الصعب، ومع ذلك تستمر في السعي وراء أحلامها بثبات برفقة عمتها وصديقاتها الثلاث.

مسلسل انت أطرق بابي، من بطولة هانده أرتشيل وكرم بروسين وميليسا دونجل وبيج أونال وإفريم دوغان ونسليهان يلدان وإسماعيل إيجي شاشماز وغيرهم من النجوم والعمل من إخراج سيركان أوزير.