شاهد: فيديوهات الطالبة موكا حجازي تشعل تيك توك tiktok مع انستجرام

فيديوهات الطالبة موكا حجازي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت فتاة "التيك توك" موكا حجازي عقب قبض الأجهزة الأمنية عليها، عن هدفها من وراء مقاطع الفيديوهات الخادشة للحياة التي نشرتها عبر العديد من التطبيقات منها "تيك توك وإنستجرام ويوتيوب".

وقالت الفتاة التي تبلغ من العمر 16 عام، إنها ترغب في الثراء السريع، موضحة أنها حققت مكاسب مالية من وراء هذه الفيديوهات التي انتشرت بشكل كبير على منصات مواقع التواصل على اختلافها.

وأوضحت حجازي في اعترافاتها أنها أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام»، وموقع « يوتيوب ».

وأشارت إلى أن أحد الأشخاص قام بمساعدتها في تصوير الفيديوهات ونشرها بهدف تحقيق الشهرة، وبالتالي نسب مشاهدة عالية، بالإضافة إلى بث إعلانات لبعض المحال تحصل من خلالها على مبالغ مالية.

واعترفت الفتاة موكا حجازي بممارستها لأعمال منافية للآداب مقابل مبالغ مالية، الأمر الذي استدعى القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية المختصة في الجمهورية.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فتاة تيك توك؛ لقيامها بإنشاء حساب إلكتروني، وبثها مقاطع فيديو خادشة للحياء من خلاله عبر تطبيقات تيك توك وإنستجرام ويوتيوب، وغيرها من مواقع التواصل.

وكانت مأمورية من الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط موكا حجازي أثناء تواجدها بميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.