تردد قناة تنة ورنة الجديد 2021 على نايل سات

تردد قناة تنة ورنة الجديد 2021 على نايل سات
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مما استدعى الكتابة عن تردد قناة تنة ورنة أن حرارة أجواء الصيف تستدعي في غالب الأحيان أن نقضي الإجازات الصيفية مع الأطفال، ولا سبيل لخروجهم نهاراً بسبب عمل الأبوين، أفلام الكرتون هي إحدى الخيارات التي تعمل تساعد في استثمار الاطفال لأوقاتهم.

وبإمكانكم أن تختاروا من هذه الأفلام التي تبثها قناة تنة ورنة ما يعلم الأطفال حب المغامرة، واختيار الصداقات، والمرح والتحليق في خيالهم، والكثير الكثير من الأخلاقيات التي تعززها شخصيات الأفلام.

ونورد لكم تردد قناة تنة ورنة على القمر نايل سات، عبر صفحة هذا الخبر من خلال جدول تفصيلي يوضح جميع بيانات البث التي يحتاجها جهاز الاستقبال في بيوتكم.

القمر التردد القطبية
نايل سات 11595 رأسي
نايل سات 11600 رأسي

ومن الأفلام التي تبثها قناة الكرتون المصرية، فيلم "أبو مينابل" واكتشاف رجل الجليد، حيث يتناول اكتشاف الطفلة "يي" وأصدقائها الكائن الخرافي الشهير "رجل الجليد" فوق سطح منزلها، وكيف قامت مع أصدقائها بمغامرة إعادة رجل الجليد إلى موطنه الأصلي في جبال إفرست رغم محاولات جارهم الشرير الاحتفاظ به.

وتعرض القناة أيضًا، فيلم (عائلة آدامز) الغريبة الأطوار، حيث يتناول الفيلم حياة عائلة آدامز غريبة الأطوار، والصداقة، التي تجمع الابنة "وينزداي" بفتاة جديدة، تشعل خلافاً بين العائلتين.

تمنياتنا أن تنال قناة تنة ورنة إعجابكم وأطفالكم، خاصة في مثل هذه الأجواء الحارة التي يعاني منها الوطن العربي بعمومه ودون أي استثناء، متابعة طيبة نتمناها لكم.