تفاصيل وفاة كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري

تفاصيل وفاة كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

توفي مساء الأحد، كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، حيث كتب الأخير عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «توفي إلى رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفر له».

كما أعلن الخبر المصور أحمد كوتي الذي توجه بالعزاء إلى رامي صبري عبر Facebook وكتب: " وفاة حبيبنا وأخونا كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري".

وأضاف المصور كوتي في بوست التعزية: " ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله، خالص العزاء للأسرة الكريمة وأهله ومحبيه ولكل من عرف وأحب الراحل كريم صبري في مصر".

كما نعت الفنانة شذى الراحل قائلة «البقاء والدوام لله، كريم صبري شقيق أخويا وصديقي رامي صبري في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون مفيش كلام نافع يتقال والله غير إن كريم حقيقي زي ما بيتقال كان ابن موت الله يرحمك يا كريم ويصبر أهلك وأصحابك يا رب».

وكانت آخر أغنية قدمها الفنان الراحل في شهر يونيو الماضي عن ثورة 30 يونيو وقام بطرحها عبر صفحته باليوتيوب، وحققت مئات آلاف المشاهدات في وقت قياسي مقارنة بأعمال أخرى.

الراحل كريم صبري هو الأخ الأصغر للمطرب رامي صبري، وكان يعكف خلال الفترة الماضية على الاستعداد لطرح مجموعة من الأغاني بشكل منفرد، بعد تعثر مشروع ألبومه الغنائي الأول.