يوتيوبر بريطانية تتظاهر بالحمل وتخفى حقيبة تحت قميصها لتركب طائرة مخفضة

يوتيوبر بريطانية تتظاهر بالحمل وتخفى حقيبة تحت قميصها لتركب طائرة مخفضة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اعترفت يوتيوبر بريطانية أنها تظاهرت بالحمل لكي تحمل معها حقيبة إضافية في رحلة جوية قصيرة منخفضة التكاليف، وذكرت صحيفة ميرور أن مستخدمة التيك توك آشلين أدركت أن التذاكر المنخفضة الثمن تحمل وراءها تكاليف مخفية لصالح شركات الطيران وغالباً تتعلق بالأمتعة.

لذلك عندما قامت برحلة جوية مقابل 31 جنيهاً استرلينياً، قررت أن تكون مبدعة وأن تخفي حقيبتها الثانية تحت قميصها مما خلق الوهم بأنها حامل في الأشهر الأخيرة.

وكتبت آشلين على حسابها "عندما تحصل على رحلة طيران بقيمة 31 جنيهاً استرلينياً ولكن لا يمكنك سوى إحضار حقيبة ظهر، اعلم أنك ستدفع أكثر بكل تأكيد".

ولم تكتف آشلين بالتسلل على متن الطائرة بحقيبتها الإضافية، بل تمكنت أيضاً من الصعود للطيارة مبكراً مراعاة لحالتها الصحية، بعد أن توهم الموظفون في المطار أن ذلك النتوء البارز هو حالة حمل متأخرة، تستلزم المساعدة الإنسانية.

وصورت آشلين نفسها وهي تمشي على متن طائرة فارغة تماماً، ومن الواضح أنها كانت أول من يصعد على متنها، قبل أن تكشف عن حقيبة الجيم في مرآة المرحاض.

من جهة أخرى، تساءل المتابعون لآشلين عن كيفية تجاوزها الإجراءات الأمنية وأجهزة الأشعة في المطار، مؤكدين أنها لو كشفت كانت ستتعرض للكثير من المتاعب، بالمقابل، وصفها آخرون بأنها "ذكية ومغامرة وجريئة" في نهجها المستتر في التعامل مع أمتعة المطار وإجراءاته.