تعرف على يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الانصاري على ويكيبيديا

تعرف على يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الانصاري على ويكيبيديا
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

تصدر نبأ عقد قران الفنان ​يعقوب بو شهري​ على ​فاطمة الأنصاري​ حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دول عربية، رغم حرص الطرفين على إخفاء علاقتهما لو قت طويل إلا أنهما أعلنا زواجهما بشكل رسمي.

من جهته، أعلن يعقوب زواجه من خلال صفحته على موقع للتواصل الاجتماعي ناشراً صورة من عقد القران ومعلقاً: الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري".

بدورها، شاركت فاطمة عبر صفحتها لقطات تظهر باقات ورود بيضاء دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى. أما يعقوب فشارك صور لوالده ووالدته الذين أتوا جميعهم إلى السعودية من أجل الاحتفال بعقد القران.

من هي فاطمة الانصاري

 فاطمة الانصاري من مواليد 1986 السعودية وتبلغ من العمر 35 سنة اُشتهرت بكونها ناشطة على مواقع السوشيال ميديا، ولفتت الأنظار بالشبه الكبير الذي يجمعها بالممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، أما شقيقة فاطمة هي خبيرة التجميل الشهيرة أمل الأنصاري والتي ساعدتها في اكتساب الشهرة عن طريق المكياج الذي كانت تطبقه على وجه فاطمة لتتحول إلى نادين نسيب نجيم السعودية.

من هو يعقوب بوشهري ؟

ولد ونشأ يعقوب بوشهري في الكويت، حيث تلقي تعليمه الأساسي هناك، وهو من مواليد سنة (1983) وعمره 38 عامًا، أصبح مشهوراً عن طريق “الصدفة”، حسب ما صرح به في احدي اللقاءات التلفزيونية.

ذاع صيته عن طريق منصة سناب شات، والتي يبث من خلالها المقاطع الكوميدية من وقت لآخر، وسرعان ما أصبح له شعبية كبيرة، وحققت فيديوهات رواجاً غير مسبوق.

ونجح الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، في تدشين شعبية جماهيرية جيدة، تقوم بالتفاعل معه من خلال حساباته الرسمية علي انستجرام و سناب شات، وغيرها من منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

كسر عدد متابعي بوشهري مؤخراً علي أنستا حاجز الـ452 ألف متابع، كونه من النجوم الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهم بشكل مستمر.