شاهدوا | الممثل السوري "أيمن زيدان" يهاجم بعض الفنانين: ليس هكذا تكون الشهرة يا صغار

أيمن زيدان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعرب الممثل والمخرج السوري أيمن زيدان عن إستيائه من الأخبار التي يتمّ تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول خلافات بين الفنانين وزج إسمه فيها من دون أن يكون له علاقة لا من قريب ولا من بعيد، مهاجماً في الوقت نفسه بعض الفنانين الذين يطلقون تصريحات لا قيمة لها من أجل الشهرة فقط.


وكتب زيدان عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:" كثير من المتابعين لصفحات الفيسبوك بدأوا يستنكرون ساخرين التصريحات التي تعبر عن بعض الخلافات بين العاملين في الوسط الفني السوري.. ويسترسلون في تعليقاتهم المتعجلة والتي معظمها للأسف يخرج عن اطر التهذيب معتبرين ان ما يثيره بعض الفنانين من تصريحات يستند الى وقائع حقيقية ... متناسين التأكد من صحة هذه الادعاءات قبل التسليم بها والتعليق عليها".
وأضاف:" تذكروا قبل اطلاق الاحكام ان البعض يرى في هذه التصريحات غير الحقيقية برعاية الفيسبوك فرصة للعودة الى دائرة الضوء ...للأسف كثيرا ما يتحول الفيسبوك العربي الى طريق غير شرعي للشهرة ...تباً لرواد المهاترات السخيفة ...يفترض ان نكون مسكونين جميعاً بالهم العام وبالبحث عن الصيغ التي يمكن لها ان تسهم في بناء مشهد معرفي وثقافي في ظل الرداءة المهيمنة".
 وختم قائلاً :" " وفيما يخصني شخصيا ورغم ابتعادي نحو فضاءات أسمى من المهاترات لا أدري لم َ يحاول البعض جر اسمي نحو مستنقعهم السخيف ...ليس هكذا تكون الشهرة يا صغار".