كنت بكلم مدير الحضانة

شاهدوا | الفنان المصري "هاني رمزي" في مرحلة الطفولة

هاني رمزي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شارك الفنان المصري هاني رمزي الجمهور بصورة له في مرحلة الطفولة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق هاني رمزي على الصورة قائلا: "صورة ليا وأنا طفل كنت بكلم مدير الحضانة".

ويشارك الفنان هاني رمزي في بطولة فيلم "200 جنيه" مع نيللي كريم وأحمد السقا المقرر طرحه قريبا.

وتدور أحداث فيلم 200 حول "جمعية" مسؤولة عنها الفنانة إسعاد يونس ويشترك فيها عدد كبير من سكان المنطقة الشعبية التي تقطن فيها، وسرق منها 200 جنيه وتمر على كل أشخاص الفيلم.

ويستعد الفنان أحمد السقا لتصوير دوره في فيلم "200 جنيه" ويجسد شخصية سائق تاكسي يلتقي بالفنانة إسعاد يونس الذي يقوم بتوصيلها إلى أحد الأماكن داخل القاهرة فتمنحه 200 جنيه نظير المشوار، وهي نفس الورقة النقدية التي تدور حولها أحداث الفيلم.

بينما تلعب الفنانة نيللي كريم أحد الشخصيات الرئيسية ضمن أحداث فيلمها الجديد 200 جنيه، الذي تواصل تصوير أحداثه حاليا.

وعلمت "فيتو" أن نيللي كريم تلعب شخصية فتاة تسمي صباح، ويعمل في فرقة استعراض وتنتمي إلى الطبقة الفقيرة، وتحاول تحقيق حلمها في عالم الشهرة والمال.

فيلم 200 جنيه تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين،

والعمل يضم عددا كبيرا من الحكايات كل بطل حكاية تربطه بالبطل الآخر ولم يعتمد العمل على ظهور بطل بعينه من أول أحداث العمل لأخرها، و يحمل مفاجآت غير متوقعة حيث يعتقد البعض أن الفنانين الكوميديان سيظهرون بشكل كوميدي ولكنهم سيفاجئون جمهورهم بأدوارهم غير المتوقعة، مؤكدًا أن العمل يتضمن عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يظهروا بمشهد أو اثنان فقط.

وتدور أحداث فيلم “200 جنيه” في إطار اجتماعي وكوميدي "لايت" حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها في المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.