الجهاد الإسلامي: المستوطنون هدف مشروع و يجب تفعيل العمل المقاوم لمحاربتهم

الجهاد الإسلامي.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي طارق سلمي، اليوم الجمعة، "إننا أمام أولوية استحقاق أساسي في الدفاع عن أنفسنا في وجه الإرهاب الإسرائيلي، مُشيراً إلى أنّ المستوطنين  هدف مشروع، ويجب تفعيل العمل المقاوم لمحاربتهم ولطردهم من كل أرضنا الفلسطينية".

وأضاف سلمي، في تصريحٍ صحفي: "أنّ  ما كشفه الإعلام العبري بشأن مشاركة المستوطنين الإرهابيين مع جيش الاحتلال في قتل 11 من أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية خلال شهر مايو الماضي، هو اعتراف واضح ودليل على مستوى الإرهاب الذي يتعرض له شعبنا، وأن جيش الاحتلال يحمي ويدعم إرهاب المستوطنين ضد أهلنا وأبناء شعبنا.

وتابع: "إنّ اعتراف الصحافة العبرية يؤكّد على أنّ "الإسرائيليين" جميعاً يشاركون في كل الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني"، لافتاً إلى أنهم رأس حربة المشروع الصهيوني الاستعماري الذي تنبثق عنه كل أعمال القتل وسرقة الأراضي وحرق المحاصيل الزراعية والاعتداء على ممتلكات ومنازل أبناء الشعب الفلسطيني بهدف طرده من أرضه وتهجيره.

واختتم سلمي حديثه بالقول: "إنّ ما كشفته الصحافة العبرية يضع الهيئات الدولية أمام مسؤولياتها"، مُطالباً  الضمير العالمي المتبلد أمام هذا الاٍرهاب  بالتحرك  وأنّ يستيقظ وينتصر لإنسانيته.