صورة : قناة الأهلي تقدم اعتذارا رسميا للزمالك

تنزيل (12).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قدم الحساب الرسمي لقناة الأهلي عبر تويتر اعتذارا رسميا للزمالك بعد غضب إدارة الأبيض من أحد المنشورات خلال الساعات الماضية.

وتسبب تعليق حساب قناة الأهلي في أزمة كبيرة حيث قال ردا على تهنئة الزمالك للأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا: "ننتظركم البطولة القادمة من أجل إعادة لقاء العام الماضي"، وهو ما اعتبرته إدارة الزمالك سخرية من الفريق بجانب الهتافات المسيئة ضد لاعبها محمود شيكابالا من بعض جماهير الأحمر خلال الاحتفالات باللقب.

وردا على تصرف حساب قناة الأهلي وبعض جماهير الأحمر قررت إدارة الزمالك في وقت سابق سحب التهنئة منددة بما حدث من سخرية وتعليق غير لائق بجانب الهجوم على شيكابالا.

وقال حساب الأهلي عبر تويتر في بيان رسمي: "تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الإفريقي العاشر".

وأضاف: "قام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدا لفصله".

وأشار: "تؤكد الإدارة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة".

صورة : قناة الأهلي تقدم اعتذارا رسميا للزمالك