شرطة محافظة غزة تنظم جولة تفقدية في الأسواق والشوارع قبل عيد الأضحى

شرطة غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نظم مدير شرطة محافظة غزة العقيد هاشم السرحي، ونائبه العقيد محمد الشرافي، ومدير شرطة البلدية المقدم حقوقي محمد نصر، وعددًا من مدراء وضباط الإدارات المتخصصة والمراكز، ظهر يوم الأحد، جولة تفقدية في الأسواق والشوارع الرئيسية، لمتابعة التجهيزات لعيد الأضحى المبارك.

وشملت الجولة التفقدية، كافة الأسواق والشوارع الرئيسة بمحافظة غزة، أمن ضمنها شارع عمر المختار الممتد من المجلس التشريعي غرباً حتى شارع صلاح الدين شرقاً، والشارع الأول بحي الشيخ رضوان، وشارع صلاح الدين بحي الشجاعية شرق المحافظة.

وأكد السرحي، خلال الجولة التفقدية، على عدم السماح بإغلاق الشوارع العامة، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين ومعاملتهم بكل حكمة.

كما لفت المقدم نصر، إلى أن شرطة البلدية بالتعاون مع بلدية غزة وبمساندة شرطة مراكز المحافظة وجهات الاختصاص، لم يدخروا جهداً في تقديم كافة التسهيلات لأبناء شعبهم، والعمل على تأمين الأسواق، وفرض الأمن، والطمأنينة بها ومنع الاحتكار والسرقات.

وفي ختام الجولة أثنى مدير شرطة المحافظة على أداء الشرطة وموظفي بلدية غزة في العمل على تنظيم الأسواق والشوارع الرئيسة ذات الطابع التجاري في المحافظة وضبط الحركة المرورية وتسهيل حركة تنقل المركبات، والمواطنين الزائرين للأسواق لقضاء حاجياتهم استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.