كيف تجعلين زوجك يثق أكثر بنفسه؟

كيف تجعلين زوجك يثق أكثر بنفسه؟
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في العلاقة العاطفية تكون مهمّاتك أن تجعلي حبيبك سعيداً قدر المستطاع. حين يبكي هذا الأخير عليك أن تخفّفي عنه. حين يختلف مع صديقه، عليك أن تجعليه يهدأ. عليك أيضاً أن تزيدي ثقته بنفسه خاصّة حين يقول كلاماً سلبياً.

إليك بعض الطرق المختلفة لتجعلي ذلك الشخص أكثر ثقة وجاذبية.

غازليه حين تستطيعين

عليك دائماً أن تغازلي الحبيب وتقولي له كم تجدينه جذّاباً، وحين يبتسم ستشعرين بالراحة والسعادة بالتأكيد. إنّك بهذه الطريقة تجعلينه يثق بأنّه متميّز أكثر فأكثر.

لا تعلّقي على مظهر رجل آخر

ربّما تحبّين ممثّلاً ما ولكن أمام الحبيب عليك ألّا تعلّقي على مظهره وتشيدي به لأنّه سيشعر بالكثير من الغيرة ولن تزيد ثقته بنفسه بل على العكس ستقلّ.

 قبّليه

بدلاً من أن تقولي له فقط كم هو وسيم، اطبعي قبلة على خدّه فإنّه سيحبّ هذا التصرّف منك وسيعشقك أكثر فأكثر ويثق بنفسه وبأنّك لم تتوقّفي عن حبّه مطلقاً.

أظهري حبّك أمام الناس

إذا أردت أن تزيدي ثقة زوجك بنفسه، حاولي أن تدلّليه أمام الناس وتظهري له أنّك تعرفين أنّه رائع لأنّك بهذه الطريقة ستجعلينه يثق أكثر بالفعل.

 لا تخفي حبّك

إذا أردت أن يثق زوجك بحبّك له وبأنّك ترينه دائماً رائعاً عليك أن تبيّني دائماً له الكثير من الحبّ لأنّك إن لم تفعلي فستفقدينه من دون أن تدري وستزول ثقته بنفسه بالتأكيد ما سيجعل حالته تسوء.

 التقطي صوراً لكما معاً

إذا اردت أن تشعري زوجك بالكثير من الراحة والثقة، التقطي الكثير من الصور لكما معاً فإنّه بهذه الطريقة سيشعر بأنّك مسرورة به بالقرب منك وأنّك تحبّين وجوده معك جداً ولا تنسي أن تنزليها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 أظهري له حبّك بعينيك

قد تقول عيناك ما لا تقوله شفتاك. كلّ ما عليك فعله هو النظر الى الحبيب بطريقة تظهر له أنّك تحبّينه وستزيد ثقته بنفسه.
تحبّين زوجك وعليك أن تساعديه دائماً لتبقى ثقته بنفسه راسخة وتزيد مع الوقت وأنت الوحيدة القادرة على ذلك!