شاهد مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 5 الخامسة كاملة الان

شاهد مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 5 الخامسة كاملة الان
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

تضج مواقع التواصل الاجتماعي منذ أسابيع بالحديث والتعليق عن مسلسل، حيث يظهر فيه الفنان السعودي يعقوب الفرحان مجسدًا لشخصية "رشاش"، الذي يُعد واحدًا من أخطر المجرمين في حقبة الثمانينيات في السعودية.

وعُرضت فجر الجمعة الموافق 23 يوليو تموز الحلقة 5 من مسلسل رشاش العتيبي، وذلك على عدة منصات أبرزها شاهد نت وعدد آخر من مواقع المسلسلات العربية.

وفي الحقيقة، فقد تم القبض على رشاش بعد قيامه بحزمة من الجرائم تمثلت في قطع الطرق وعمليات النهب والسرقة، وتم تنفيذ حكم القصاص بحقه في مدينة الرياض.

ويدور العمل الذي يبث على منصة شاهد، حول "قصص من أرشيف الجهات الأمنية شابَهَا الغموضُ طويلاً، وآنَ لأحداثها أن تُروى.. "رشاش" أضخم عمل درامي سعودي على مستوى المنطقة".

واقتبست حكايات المسلسل من أحداث حقيقية وقعت في ثمانينيات القرن الماضي، وكيف تصدت الشرطة السعودية بكل بسالة للإجرام، ونفذت الأحكام الشرعية بحق مرتكبيها ومن معهم.

وبجانب البطل يعقوب الفرحان، فقد شارك في العمل كلٌّ من: عبد الله البراق، سمية رضا، نايف الظفيري، فايز بن جريس، وخالد يسلم حكيم جمعه، وإبراهيم حجاج.

ويتميز مسلسل "رشاش" بقيمته الإنتاجية العالية، والأسماء العالمية الكبيرة التي شاركت في صناعته، ووجود طاقم تمثيل سعودي بالكامل، إلى جانب الكاتب توني جوردان، والمخرج كولِن تيج.

يشار إلى أنه قد أشرف على عمليات التصوير ومشاهد الأكشن مدير التصوير الشهير لوك برايان، والذي بدوره قد شارك في أعمال كبيرة وشهيرة، أثارت حديث العالمين العربي والغربي./