العراق: حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف بوعكة صحية

العراق: حقيقة وفاة الفنان جاسم شرف بوعكة صحية
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، شائعة وفاة الفنان العراقي جاسم شرف بوعكة صحية، وذلك في إحدى المشافي الحكومية بالعاصمة بغداد، الأمر الذي نفته مصادر عائلية مقربة من الفنان.

وأثارت شائعة وفاة شرف قلق جمهوره في مختلف المحافظات العراقية، الأمر الذي دفع بعض لكتابة نعوات تعزية على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل، قبل أن يكتشفوا أن خبر الوفاة مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

ولد الفنان صاحب الجنسية العراقية جاسم شرف في مدينة بغداد تحديدا في منطقة الكاظمية وكان ذلك في سنة 1958، عمل هذا الفنان في مجال التمثيل والغناء وأيضا في المجالات التربوية كمفتش تربوي.

يشار إلى  أن بدايات الفنان جاسم شرف في مشواره الفني كانت "عازفَ جاز"، ثمَّ صعد إلى خشبة المسرح في بداية الثمانينيّات ممثلاً في المسرح العسكري، وتوالت بعد ذلك العديد من الأدوار في الدراما والسينما.

كتب الفنان فاروق محمد مسرحية “بيت وخمس بيبان”، وساعده على إخراجها الفنان المخرج محس العلي، وتتابعت أعمال الفنان الممثل جاسم شرف بعد ذلك.

وأظهر شخصيته الجميلة والمرحة في كثير من المواقف والأدوار في المسرحيات مثل مسرحية “بيت الطين” وفي الأفلام مثل فيلم “العربة والحصان" وأيضا المسلسلات مثل "العصابجية، جسوم أبو السموم، جاي وجذب" وغيرهم من المسرحيات والمسلسلات والأفلام.