شاهد: فيديوهات كائن الهوهوز منار وزوجها تشعل تيك توك

شاهد: فيديوهات كائن الهوهوز منار وزوجها تشعل تيك توك
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بدأت الجهات الأمنية بمصر فحص مقاطع فيديو منار أسامة الفتاة الشهيرة بـ« كائن الهوهوز» على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصلت عدة شكاوى حول المحتوى الخادش الذي تقدمه.

وظهرت منار خلال الفيديوهات وهي ترقص وتقوم بعمل إيحاءات جنسية عبر تطبيق «تيك توك» وقناتها الشخصية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

واشتهرت الفتاة المعروفة بـ« كائن الهوهوز» في فيديوهات تصنعها رفقة زوجها، كما أنها تحتوي على إهانة لأهل الصعيد والتلفظ بمصطلحات خادشة.

إلى جانب ذلك، احتوت الفيديوهات المنشورة في قناتها وحسابها بـ «تيك توك» على الكثير من الإيحاءات غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد.

واعتادت الفتاة على تقديم محتوى قصيرا مصورا صحبة زوجها كما ظهر معهما مجموعة من أصدقاء الزوج في أحد الفيديوهات بجانب عدد كبير من المقاطع التي احتوت على مشاهد غير لائقة ظهرت فيها وتولى زوجها التصوير.

وقالت الفتاة المثيرة للجدل في أحد الفيديوهات التي نشرتها: «ازيكم عاملين ايه، أول حاجة أنا مليش أكونت على تطبيق تيك توك وده الأكونت بتاعي الوحيد أنا وجوزي ومليش علاقة بالناس اللي بتنزل فيديوهات على تيك توك»

بدوره، تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ لدى النائب العام ضد حساب الفتاة وتدعى منار والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم «بكائن الهوهوز» حيث تظهر الفتاة في عدد من الفيديوهات الخادشة بهدف تحقيق ربح مادي منها.