بسبب فيديو الأخير الحميمي

شاهدوا | أنباء عن انفصال الممثلة التركية "نسليهان أتاغول" عن زوجها النجم التركي "قادير دوغلو"

نسليهان أتاغول
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

م تداول منذ ساعات أخبار حول انفصال الممثلة التركية نسليهان أتاغول عن زوجها قادير دوغلو من بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات تقريباً.

وكان الخبر المنتشر بشكل كبير قد بدأ بعد أن تم تداول فيديو حميمي لـ قادير برفقة الممثلة الصاعدة التي تصغره بـ 17 عاماً وهما يحتضنان بعضهما بطريقة رومانسية أثناء عرض حلقة جديدة من مسلسلهما "وصفة الحب".

 

مع تداول الفيديو اشتعلت الغيرة في قلب نسليهان أتاغول والتي لم تخفي انزعاجها مما دفع قادير إلى التفكير وأخذ القرار بترك كاست العمل خلال الحلقات القليلة القادمة وبطلب من زوجته، كما تم تداول أن الأمر وصل للانفصال بين الثنائي مما دفع قادير لترك طاقم العمل حتى يحافظ على زواجه.

 

 

في نفس السياق ومع صمت الطرفين إلى حد الآن قيل إن هذه مُجرد دعاية تسويقية لإنقاذ العمل من الحضيض بسبب نسب المشاهدة والتي ما تزال منخفضة منذ اليوم الأول.

ولاقى مسلسل وصفة الحب  انتقادات لاذعة منذ لحظة إعلان العمل بعد أن ظهر البطل وهو يتناول البيض من على جسد الممثلة، كما أن الأمر لم يتوقف هنا إذ أن تغريدة قادير زادت الهجوم عليه والتي جاء فيها تحديداً "هل تعلمنا كيف يتم أكل البيض بالطماطم يا شباب..شش"!!.

قصة مسلسل وصفة الحب من بطولة قادير دوغلو

وتدور أحداث المسلسل تدور في إطار الكوميديا- الرومانسية  حول طاهٍ يجد الحب مع صاحبة مطعم فرنسي، إذ يرى الشيف فرات أن حياته تتغير بشكل جذري بمجرد اتباعه لنصيحة شخصية تلفزيونية ليجد نفسه داخل مطعم فرنسي تملكه فتاة تدعى ناز.