متى تتوقف المرأة عن حب الرجل ؟

متى تتوقف المرأة عن حب الرجل ؟
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعشق الأنثى الرجل الرومانسي، الناجح، الذي يتحلي بالثبات الانفعالي، ولصفات أخري تختلف من امرأة لأخري حسب احتياجها، ولكن هناك بعض الأوقات التي تتوقف فيها المرأة عن حب الرجل فما هي؟..

 متى تتوقف المرأة عن حب الرجل ؟

1. الغيرة

عندما تبدأ الغيرة في زيادة عن الحد الطبيعي، قد تتحول للشك وتظل الحياه في مهب الريح حيث إنهم يفقدوا كل شيء، وينتبهوا لمشاكل التي تنتج عن الغيرة وانكى فعلتي او حدث منك وهكذا، فالغيرة تحتاجها الانثى حتى تشعر انها جوهرة في عين حبيبها، ويجعلها تعشقه أكثر وإن ذات قد تخسر حبيبيها.

2. الأنانية

إذا ذادت الانانية وحب التملك، فعندما يبدا الرجل في التحكم بشده في انثاه وانه يريد حجبها عن الجميع، فذلك يتحول لكره الحياه، لأنه يريد حبسها لا حجبها، فيجب ان تكون انانية الحب في نطاق انى احبك ولا أريد ان يحبك احدا أكثر منك، ويزيد في حبه لا يحجبها عن البشر.

3. الجفاء

تصل ضغوط الحياة إلى نسيان النفس، ويرى الرجل أن بعد الزواج أن أمور الحياة أفضل، أو أن العمل وتوفير الاحتياجات الخاصة، هو هدفه فينسي الحب وينسي أن الحب يمرر الصعب وان إعطاء الحياة روح بالحب يساعد على توفير عيشة أفضل.

4. الثقة

تحب الأنثى الثقة، فإن الرجل يعطى الثقة للمرأة تشعر أنها ملكة قد توجت على عرش قلبه،  لأنها تأخذ مكانه في قلب الرجل حيث إنه يثق في قراراتها ومعاملاتها وكل شيء يستشعر وكانه يترك لها حياته وأنه متأكد على أنها تستطيع فعل الأفضل.

الأنثى تحب أن تكون مشاعر رفيقها متوازنة بعض الحب يمحى جزء من عند، حنان يعوض نقص الأمور الحياتية، ثقة تنفى المشاكل المحتملة، وهكذا تمحى المشاعر والاهتمام والمحبة والثقة أي ضغط وتزيد من المحبة ويزيد عشق المرأة، واذا اختفى كل ذلك قل حب المرأة للرجل حتى ولو كانت تعشقه.