شاهد: احمد حسن يتصدر الترند بسبب فضيحة مزعومة

شاهد: احمد حسن يتصدر الترند بسبب فضيحة مزعومة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

زعمت فتاة مصرية تدعى سما بأن اليوتيوبر المصري أحمد حسن تحرش بها لفظيًا ودعاها لقضاء ليلة حمراء معه في بيته في ظل غياب زوجته اليوتيوبر الشهيرة أيضًا زينب.

وظهرت سما في مقطع الفيديو حيث قامت بالتعريف عن نفسها بأنها تمتلك قناة على موقع "يوتيوب" وبأنها تنتظر أي فرصة من أجل أن تحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وادعت الفتاة بأنها أرسلت لليوتيوبر أحمد حسن رسالة عبر حسابه على موقع إنستغرام، بشأن إمكانية زيادة فرصتها للدخول في مجال التمثيل، لكنها فوجئت برده عليها وفق حديثها.

وتقول سما: "طلب أحمد مني مجموعة من الصور، فـ تجاوبت معه في البداية ظنًا منها بأنها أمور تتعلق بعرض الأزياء والتي تستوجب مشاهدة العارضات من كل الجوانب".

وبعد أن أرسلت سما الصور تفاجئت برده قائلًا: “جسمك أبيض من حياتي" وهو ما اعتبرته تحرشًا لفظيًا بها، واستمر في طلب صور خاصة، لتدرك سما أن الأمر تجاوز حد التمثيل وقررت استدراجه بالكلام لتكشف نيته.

في المقابل، شكك الكثير من نشطاء مواقع التواصل ومن جمهور اليوتيوبر الشهير برواية الفتاة سما، مرجحين أن تكون نيتها تسلق الشهرة من خلال هذه الحادثة وهذا الاتهام الخطير لشاب مشهور مثل اليوتيوبر أحمد.