كلمات اغنية لو كنت للفنانة هيفاء وهبي والفنان أكرم حسني

كلمات اغنية لو كنت للفنانة هيفاء وهبي والفنان أكرم حسني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حققت أغنية لو كنت للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان المصري أكرم حسني، نجاحا كبيرا، حيث حصدت 15 مليون مشاهدة في أول أيام إطلاقها، عبر القناتين الرسميتين لهما على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونشر كل من الفنان أكرم حسني والمطربة هيفاء وهبي، كليب الأغنية الجديدة، والذي يحمل اسم "لو كنت"، ويعد العمل الغنائي الأول الذي يجمع بينهما؛ عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد مؤخرًا في لبنان.

بداية الأغنية كانت مع إيقاعات حديثة خفيفة راقصة تعتمد على الإيقاع مع حوار ارتجالي بين أكرم وهيفاء حول تيمة "لو كنت"، ويفترض كل منهما ماذا لو لم يكن إنسانًا فماذا سيصبح؟، وذلك من خلال عرض أفكار توضح طريقة تفكير الرجل والمرأة في هذا الموضوع.

ويظهر خلال الأغنية حوارًا كوميديًا يحمل لمحة من التحدي، مع ارتفاع وتيرة الإيقاع وهبوطه، ليحمل الكلمات بأغنية غيرت ملامح وجه الصيف، ويبدو أن الأغنية سيكون لها مكانها في الاحتفالات والمناسبات المختلفة.

من جهته قال الفنان حسني أن هيفاء وهبي نجمة كبيرة وذكية، ولها شعبية وجمهور كبير في مصر ولبنان والوطن العربي، والعمل معها يعد إضافة مميزة لأي فنان على كافة المستويات.

كلمات أغنية لو كنت

“لو كنت ارنب كان أكيد هيبقي الفيل صديقي .. لو كنت مجلة كنت هكون سمير مش هبقي ميكي .. لو كنت خاتم طبعا كنت هتألمظ عليكي .. لو كنت جبل طارق انا كنت سألتك عن مضيقي .. لو كنت مسابقة  كنت هبقى مسابقة اختيار ملكات جمال واشوف بنات جمال و هناك أنا هاشتكيكي”.

"لو كنت كتاب انا كنت هبقى كتاب عن الجمال .. لو في سؤال عن الدلع انا إجابة السؤال .. لو كنت سكة هاكون يمين انا عمري ما أكون شمال .. معادلة صعبة وحلها محتاج الف احتمال .. لو كنت لعبة كنت هبقى عروسة باربي لابسه بمبي انا قلبي عمره ما يلعب بيه عيال".