تردد قنوات بين سبورت المفتوحة على نايل سات 2021 بدون انقطاع

تردد قنوات بين سبورت المفتوحة على نايل سات 2021 بدون انقطاع
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مع انطلاق صافرة البداية في اولمبياد طوكيو 2021، ارتفعت وتيرة البحث عن تردد قنوات بين سبورت المفتوحة على نايل سات 2021 بدون انقطاع، كونها القناة العربية الوحيدة الناقلة لفعاليات هذه البطولة.

وستعرض قناة beIN SPORTS EXTRA 2 مواجهة منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأسترالي في المباراة الثالثة للمنتخبين في دور مجموعات أولمبياد طوكيو، وذلك في ملعب مياجي.

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق بث مباريات أولمبياد طوكيو 2021، وستقوم بإذاعة مباراة مصر واستراليا على قناة بين سبورت اكسترا 2.

تردد قنوات بين سبورت

القمر  التردد / القطبية
نايل سات 12604 أفقي
سهيل سات 10850 افقي
يوتلسات 12604 أفقي

وكان منتخب مصر قد تعادل مع إسبانيا في المباراة الأولى سلبيًا بدون أهداف، وخسر في المباراة الثانية من الأرجنتين بهدفٍ دون رد، وتراجع إلى قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

في المقابل، فقد فاز منتخب أستراليا على المنتخب الأرجنتيني في المباراة الأولى وخسر من المنتخب الإسباني في المباراة الثانية، ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن التانجو.

تجدر الإشارة إلى أنه بإمكان مشتركي بي إن سبورت، مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال خدمة بي إن كونكت التي تتيحها لمستخدميها الاستمتاع بمشاهدة المباريات المهمة في أولمبياد 2021.