مرور غزة تُغلق عدّة شوارع في غزّة وشمال القطاع لهذا السبب!

مرور غزة تُغلق عدّة شوارع في غزّة لهذا السبب!
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت إدارة المرور والنجدة التابعة للشرطة بغزّة، اليوم الأربعاء، إنّه سيتم إغلاق عدة شوارع، بغزّة، بسبب وجود أعمال على الطريق.

وأكّدت إدارة المرور في بيانٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه، على أنّه تم البدء بأعمال إزالة مبنى وزارة التنمية في شارع الثورة، وإغلاقه بشكلٍ جزئي لمدة 5 أيام، مُشيرةً إلى وجود أعمال إزالة ركام برج الداعور في شارع الوحدة وإغلاق كلي للاتجاه الجنوبي من مفترق بالميرا حتى مفترق اتحاد الكنائس ثم جنوبًا حتى مسجد الكنز لمدة شهر من تاريخ 25/07/2021.

وأوضحت أنّه يوجد أعمال إزالة لعمارة هنية مقابل مخبز اليازجي في تل الهوا، وإغلاق جزئي للاتجاه الشرقي من الفجر حتى الساعة 11:00ص لمدة 7 أيام ابتداءً من اليوم الاثنين 26/07/2021.

وأضافت: "هناك أعمال هدم وإزالة وإغلاق كلي للاتجاه الغربي لعمارتين طرف دوار أبويوسف القوقا في الشاطئ الشمالي "عمارة البطنيجي وعمارة البدرساوي" والإغلاق لمدة 10 أيام يبدأ من اليوم الاربعاء الموافق 28/07/2021 حتى تاريخ 08/08/2021 والأعمال من إثر العدوان الأخير على غزّة".

ولفتت إلى أنّه يجب على السائق الانتباه أثناء السير لوجود الأعمال على الطريق ويرجى استخدام طرق بديلة لمنع الإزدحامات المرورية، مُبيّنةً إلى وجود أعمال هدم وإزالة سور لمبنى سكني في محيط منطقة صافي في محافظة شمال غزّة.