"كلبة" تنقذ مالكتها من هجوم ذئب بري بأحد شوارع كندا

"كلبة" تنقذ مالكتها من هجوم ذئب بري بأحد شوارع كندا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

رصدت كاميرا مراقبة لحظة مطاردة ذئب بري لفتاة تدعى ليلى كوان، وتبلغ من العمر 10 سنوات، حينما كانت تتجول مع كلبتها الصغيرة "ميسى" في حي سانت كلير بمحافظة أونتاريو في كندا، وسجلت الكاميرات الفتاة وهي تجري بسرعة ومرعوبة من الذئب الذي يتبعها، وتصرخ طلبا للمساعدة وتسحب معها كلبتها البالغة من العمر ست سنوات بينما يطاردهم الذئب ويهاجم كلبتها.

الفتاة ليلى كوان كانت قد شاهدت مؤخرا منشورات تحذر من أن ذئبا كان يطارد الاطفال في حي سانت كلير بمحافظة أونتاريو، ولكنها قررت الخروج للتنزه بكلبتها الصغيرة وسط النهار ولم تتوقع ان يصادفها الذئب الطليق.

175047-تحذير-من-الذئب.jpg
وقالت الطفلة ليلى كوان، في تصريحات نقلتها شبكة CNN، لقد فكرت في ما سيحدث لي بعد هجوم الذئب واضطررت إلى التخلي عن المقود الخاصة بكلبي ميسى لأنها لم تتبعني، وركضت الى الرصيف وبدأت اصرخ طلبا للمساعدة ولم يسمعنى أحد، ولقد رأيت للتو هذا الذئب ويحاول مهادمة كلبتي".

وتابعت: "حاولت قرع أجراس أبواب الناس وطرق الابواب وسمح احد الجيران لى بالدخول، والكلبة شجاعة للغاية احبها كثيرا وفكرت في أن هذا الكلب يمكنه حماية هذا الانسان الضخم"، وما حدث بعد ذلك رصدته الكاميرات وشوهدت الكلبة ميسى تستدير وتواجه الذئب لكي تحمى ليلى.

63470-الطفلة-مع-الكب-الصغير.jpg
وتقبع الكلبة ميسى الان في وحدة للعناية المركزة في مركز طب بطيري محلي وخضعت لعملية جراحية لعلاج جروح متعددة من هجوم الحيوان البري، إلا أن فاتورة علاج الكلبة الشجاعة مرتفعة وتحتاج إلى المساعدة المادية.

63934-الكلب-يتلقى-العلاج.jpg
وكانت والدة ليلى في الخارج لكنها شاهدت الفيديو، وقالت: "كلبي يفعل كل شيء من أجل عائلتنا لذلك انا في الواقع لست متفاجئة لانها فعلت ذلك ولن اكن لأخمن أبدا أن ذئب بري سيخرج خلال النهار، وعبرت عن احبطاها لعدم القبض على الذئب ولكن سعيدة لنجاة ابنتها والكلبة.