مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 6 السادسة على برستيج

شاهد مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 6 السادسة كاملة daily على برستيج
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

نقدم لكم اليوم في وكالة خبر للصحافة، الحلقة السادسة 6 من المسلسل السعودي رشاش العتيبي، والذي تصدر محركات البحث طيلة أيام عرض حلقاته على منصة شاهد التابعة لشبكة ام بي سي.

الحلقة 7

وتدور أحداث المسلسل المستوحى من قصة حقيقية في ثمانينات القرن الماضي، حيث تتبع قصة رجل عصابات يدعى "رشاش" بدءًا من دخوله عالم الجريمة انتهاءً بالإيقاع به.

وخلال أحداث المسلسل يعمل ضابط شاب ومتفاني يدعى "فهد" في تكريس جهوده وقوته لإلقاء القبض على رشاش وتفكيك عصابته وذلك بمساعدة الأجهزة الأمنية التي تتضافر جهودها لتتبعهم والتصدي لتحركاتهم القادمة.

وبحسب إحصائيات نشرتها منصة "شاهد"، فإن كلمة "رشاش" تصدرت عمليات البحث على "جوجل" داخل المملكة خلال الـ30 يوما الماضية، محققا طفرة، كأعلى نسبة نمو في حجم البحث.

وظل اسم الفنان يعقوب الفرحان في قائمة الأكثر بحثا على "جوجل" لمدة ثلاثة أسابيع، ومشاهدات للقطات المسلسل على المنصة تجاوزت 11 مليون مشاهدة.

وكشفت المنصة  أن 70 في المائة من المشاهد تم تصويرها في الصحراء، من بينها ستة انفجارات رئيسة وأخرى فرعية، في وقت كان يتطلب وجود أكثر من 120 شخصا في الموقع لتصوير مشهد واحد، وتدريبات لفريق العمل على الحركات الصعبة، كما تمت الاستعانة بـ24 ممثلا بديلا ومحترفا لتنفيذ المشاهد الخطر.

الحلقة 6 السادسة من مسلسل رشاش العتيبي