تفاصيل لقاء أبو مويس مع سفير فلسطين في ماليزيا

تفاصيل لقاء أبو مويس مع سفير فلسطين في ماليزيا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي محمود أبو مويس، اليوم الأحد، مع سفير دولة فلسطين في ماليزيا وليد أبو علي، سبل تعزيز التنسيق بين الوزارة والسفارة لتعزيز أواصر التعاون والشراكة بين فلسطين وماليزيا في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكّد أبو مويس على اهتمام وحرص الوزارة، بتعزيز التعاون مع ماليزيا في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي، بما يشمل بناء توأمات بين الجامعات الفلسطينية والماليزية في مجال البحث العلمي، وتبادل الباحثين، مُثمنًا الجهود التي تبذلها سفارة فلسطين في ماليزيا، لتعزيز التعاون بين البلدين في عديد المجالات، بما فيها التعليم العالي، وخدمة الطلبة الفلسطينيين في ماليزيا.

من جهته، عبّر السفير أبو علي، عن شكره للوزير أبو مويس على جهوده بمجال تطوير منظومة التعليم العالي في فلسطين، مُشدّدًا على التواصل الدائم والفعّال مع "التعليم العالي" الفلسطينيّة، خاصةً على صعيد المتابعات المتعلقة بمصادقة ومعادلة الشهادات، والمنح الدراسية، وغيرها.

وأطلع السفير؛ الوزير أبو مويس على الإنجازات التي حققتها السفارة لتعزيز التعاون بين فلسطين وماليزيا في مجال التعليم العالي، مُؤكدًا المضي قُدمًا في ترسيخ هذه العلاقة الممتدة بين البلدين.