شاهد: فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا في مصر

فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا في مصر.JPG
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تعرضت الشابة مروة راتب لحالة واسعة من الجدل والهجوم والانتقاد؛ بسبب شكل جسمها وخصرها الذي بدا للجمهور غريبا ومبالغا فيه وغير طبيعي، لتخرج مروة راتب بتصريحات جريئة وغريبة تزيد استفزاز الجمهور.

جاء هذا بعد ورود أنباء عن خضوع مروة راتب السورية المقيمة في الإمارات، لملية تجميل في جسدها لتعديل شكل خصرها، لكن يبدو أن الأمر لم ينجح بالشكل المثالي.

وبدا مظهر مروة غريباً بعض الشيء، لكن هذا الأمر لا تعترف به الشابة السورية وترى أن جسدها مثاليا وتتهافت النساء على الوصول له بعمليات التجميل . 

بدورها، قالت مروة راتب ضيفة في أحد البرامج على شاشة إم بي سي منذ أيام، وسألتها المذيعة عن إجرائها عمليات تجميل وهل ندمت عليها، فكان ردها غير منطقي وغير مقبول من قبل الجمهور.

وأضافت راتب خلال المقابلة :"أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم ". 

وأضافت الشابة السورية: "العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات عملت اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي".