بالفيديو : أهداف ونتائج مباريات امس الاحد في الممتازة والأولي لقطلع غزة

حجم الخط

وكالة خبر

فاز فريق هلال غزة على مضيفه شباب رفح "الزعيم" بثلاثية لهدفين مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة.

وسجل ثلاثية الهلال بلال شعت، ومحمد خليفة، ومحمد الملفوح في الدقائق 11، و56، و60 على التوالي، أما هدفي "الزعيم" فأحرزهما سعيد السباخي، وعماد فحجان بالدقيقتين السابعة، و28 على الترتيب، علمًا أن خليفة تعرض للطرد من صفوف الهلال في الدقيقة 80 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وفي مباراة ثانية، تعادل اتحاد خانيونس "الطواحين" مع ضيفه بيت حانون الرياضي بهدفين لمثليهما في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز هدفي "الحوانين" غسان أبو عودة، وعبد الرحمن وشاح بالدقيقتين الخامسة، و69 تواليًا، فيما دون خالد النبريص في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، وعيد العكاوي بالدقيقة 33 هدفي "للطواحين".

وحقق فريق غزة الرياضي "العميد" فوزه الأول في مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد انتصاره على ضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين نظيفين مساء الأحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع 17 من البطولة.

وسجل هدفي المباراة كامل الترامسي، ومحمد الحداد في الدقيقتين 44، و75 على التوالي، علمًا أن لاعب "العميد" أحمد الكحلوت تعرض للطرد بالدقيقة 53 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، كما طرد لاعب "الحوانين" أحمد أبو شربي في الدقيقة 48 لذات السبب.