صور .. عبارات عن النجاح في نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 بفلسطين

عبارات عن النجاح في نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، نتائج الثانوية العامة للعام 2021 بنجاح 59128 طالب وطالبة بنسبة بلغت 71.37%، في مختلف المحافظات الشمالية والجنوبية والقدس الشريف.

إليكم أجمل عبارات النجاح أسفل الخبر

وأوضحت الوزارة في بيان متلفز، أن نسبة النجاح في المحافظات الشمالية في الثانوية العامة الفرع العلمي بلغت 89.1 % والفرع الريادة والأعمال 70.8 % والفرع الأدبي 67.9% والفرع الصناعي 69.8%.

وتقدم 84 ألف طالب وطالبة للامتحانات وفق البروتوكول الصحي وقواعد التباعد الاجتماعي، جراء استمرار الأزمة الصحية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة إن طلبة الثانوية العامة توجيهي يمكنهم استلام شهادة الثانوية من مدارسهم صباح يوم غد الأربعاء في قطاع غزة والضفة الغربية، وكذلك مدارس العاصمة القدس، ولمدة أسبوع.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في أكثر من مناسبة على مبدأ مراعاة ظروف طلبة الثانوية العامة 2021 ، خاصة هذا العام بعد الظروف الاستثنائية التي مر بها الطلاب، خاصة في قطاع غزة الذي تعرض لعدوان إسرائيلي في شهر مايو الماضي ، وكذلك الأحداث التي شهدتها مدينة القدس.

وفي هذه المناسبة تبرق وكالة خبر بالتهنئة الحارة إلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة إعلان نتائج الثانوية العامة 2021، متمنية لجميع الطلبة مستقبلا باهرًا من التميز والإبداع في كافة المحافل.

عبارات عن النجاح في نتائج الثانوية العامة

طِيور النورس جائتني مغردةٍ طربا تزف إليّ أغاني الفرح والأمالي مبشرة بخبر كان الفؤاد يعد لسماعه الدقائق والثواني بنجاحك يا (الاسم)

في هذا اليوم بالذات.. وما أجمله من يوم.. أريد أن أكون أول المهنئين لك.. بهذا التميز الذي عرف بك.. وبهذا النجاح الذي أنت أهل له.

ألف مبروك النجاح وجعله ربي على سبيل الدوام مثابرتك الدائمة وعملك المتواصل يؤهلك للتفوق فألف مبروك النجاح

تخرجك يا ( الاسم ) جعلني أعيش بسعادة أنت وصلت للقمة عندما أستلمت الشهادة من الثانوية ونحن وصلنا معك للقمة لأنك شمعة أضاءت سماء بيتنا.

( الاسم ) سهر وتعب ولقى كل اللي يتمناه فرّح معاه كل البشر وحقق أملنا معاه

سترتدي ثوب نجاحها وتسمع صوت التصفيق من حولها ترى فرحة جميع من أحبوها هذه اللحظات كنت أنتظرها سترتفع قبعة توديعها للسنوات الماضية يا رب تم فرحتها بالتفوق.

لم أكن قبل هذا اليوم الرائع اعلم بان السماء عالية ورائعة هكذا ولكن نجاحك يا ( الاسم ) جعلني ألمس السماء و أعيش مع روعتها