الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

بالصور.. الشجاعية يفلت من فخ الجلاء بعشرة لاعبين

corr_290_koo_290565.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نعش نادي اتحاد الشجاعية، آماله في المنافسة القوية على لقب الدوري، بعدما تمكن امس الاثنين، من التفوق على الجلاء الذي يصارع للبقاء (3-2).
 
وأقيمت المباراة على ملعب اليرموك، في ختام الجولة 17 من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة.
 
بهذا الفوز (الخامس تواليا) وصل الشجاعية للنقطة 31 نقطة، في المركز الثالث، على بعد 4 نقاط من المتصدر شباب رفح، ونقطة واحدة عن اتحاد خان يونس الوصيف، بينما تراجع الجلاء للمركز 11 (قبل الأخير) إذ توقف رصيده عند 12 نقطة.
 
سعى الشجاعية منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، كونه يعلم جيدا أهمية الفوز بعد خسارة المتصدر وتعادل الوصيف، لكن الجلاء فاجأه بتسجيل هدف التقدم في أول ظهور هجومي له من هجمة مرتدة، عبر أحمد الغزالي.
 
أثر هذا الهدف على تركيز لاعبي الشجاعية فغابت الدقة في اللمسة الأخيرة مع تألق للحارس إسماعيل عبدو.
 
وأهدر علاء عطية وسالم وادي وعمر العرعير وأحمد حرارة سلسلة من الفرص السهلة للشجاعية، فانتهى الشوط الأول بتقدم الجلاء (1-0).
 
لم يتغير الحال في الثاني، لكن المدير الفني للشجاعية الكابتن هيثم حجاج زج بلاعب الوسط الموهوب محمود سلمي، لتعزيز القوة الهجومية، وبالفعل تمكن البديل سلمي من إدراك التعادل من تسديدة رائعة من خارج الصندوق.
 
ألهب هذا الهدف حماس لاعبي الشجاعية الذين زادوا من محاولاتهم واختراقاتهم من اليمين عن طريق محمد مريش، وتمكن هداف الفريق علاء عطية من تسجيل الهدف الثاني.
 
استمرت أفضلية الشجاعية، وزادت رغبة اللاعبين بإضافة الثالث، قبل أن تأتي الدقيقة 64 حيث طرد قلب دفاع الفريق إبراهيم نتيل بالبطاقة الصفراء الثانية، ليتخلى الجلاء عن تحفظه ويندفع أكثر للأمام.
 
اندفاع الجلاء منحهم هدف التعادل برأسية إبراهيم سلامة، لكن علاء عطية عاد ووضع الشجاعية في المقدمة (3-2) ليقتنص فوزا ثمينا لفريقه رغم النقص العددي.  

بالصور.. الشجاعية يفلت من فخ الجلاء بعشرة لاعبين
بالصور.. الشجاعية يفلت من فخ الجلاء بعشرة لاعبين
بالصور.. الشجاعية يفلت من فخ الجلاء بعشرة لاعبين