نقطة اتفاق تفصل الأهلي عن صفقة قادمة من إنجلترا

حجم الخط

وكالة خبر

يكثف النادي الأهلي، في الوقت الحالي من مفاوضاته مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح فريق برايتون الإنجليزي، لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان  أول من انفرد بدخول الأهلي في مفاوضات مع بيرسي تاو، بطلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.. طالع هنا

وعلم  من مصادره أن هناك رغبة جادة للغاية وقوية من مسؤولي الأهلي للظفر بخدمات تاو يدعمها طلب بيتسو موسيماني المدير الفني نظرا لإمكانيات اللاعب الكبيرة.

كما دخل الأهلي في مفاوضات متقدمة مع بيرسي تاو للتوصل لاتفاق بشأن راتبه، بعدما طلب اللاعب في البداية الحصول على مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لزيادة سنوية 10% من قيمة عقده.

وكثف الأهلي من مفاوضاته مع اللاعب لتخفيض طلباته وهو ما تم بالفعل بالتوصل لحصوله على مليون و300 ألف دولار، ثم انخفضت لمليون و150 ألف دولار خصوصا مع تدخل موسيماني لإقناع اللاعب بتخفيض طلباته المالية، نظرا للعلاقة الطيبة بينهما وتدريبه من قبل ضمن صفوف صن داونز.

ولا تزال مفاوضات الأهلي مستمرة حتى الآن بشأن الراتب وبعض التفاصيل والبنود المالية الأخرى، بعدما أبدى اللاعب مرونة كبيرة في التفاوض واللعب للفريق الأحمر، فضلا عن إصرار كبير من مسؤولي الأهلي على حسم الصفقة.

ويرغب الأهلي في حسم موقف راتب تاو قبل التحرك لبرايتون وتقديم عرض رسمي لضم اللاعب، مستغلا قرب انتهاء عقده وعدم مبالغة ناديه في طلباته المادية.