حملة المقاطعة تُعقّب على اللقاء الطبيعي مع الصحفيين الإسرائيليين في رام الله

حركة المقاطعة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقّبت حملة المقاطعة – فلسطين، اليوم الخميس،على اللقاءات المستمرّة بين وزراء في السلطة الفلسطينية مع أفراد وكيانات يمثّلون الاحتلال الإسرائيلي، والتي كان آخرها اللقاء التطبيعي الذي عقدته لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي مع صحفيين إسرائيليين في مدينة رام لله.

وأدانت الحملة، بأشد العبارات اللقاء التطبيعي الذي جمع كلًا من عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" محمد الحوراني مع شخصيات إسرائيلية أبرزهم صحفيين في مقر منظمة التحرير بمدينة البيرة بالضفة المحتلّة.

وقالت حملة المقاطعة، في بيان لها: إنّ هذه اللقاءات "أمر تجاوز مرحلة التطبيع ليصل لمرحلة التورط الكامل في التغطية على جرائم الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني المقاوم على أرضنا المحتلة".

وأضافت: إنّ "الصحفيين الذين صافحهم مجدلاني والحوراني وتناقشا معهم، هم مجرد مستوطنين صهاينة يشاركون الاحتلال جرائمه التي لا تتوقف في كل بقعة من فلسطين"، داعية إلى التوقف عن هذه اللقاءات التطبيعية الخطيرة التي تطعن بالشعب الفلسطيني ومقاومته.

كما أشار الحملة، إلى مشاركة ابنة الوزير مجدلاني في ورشة عمل تطبيعية مع منظمة (EcoPeace) التي تروج للتطبيع الفلسطيني والأردني مع الاحتلال الإسرائيلي.