الشرطة البريطانية تلقى القبض على "وزة" على طريقة فيلم Hot Fuzz

Hot Fuzz
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أرسلت الشرطة البريطانية دورية مسلحة إلى طريق مزدحم للقبض على "أوزة" أعاقت المرور فى حادث يشابه مشهداً شهيراً فى فيلم هوليوود Hot Fuzz الذى عرض في عام 2007، وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن ضباط الشرطة حاصروا الأوزة واستطاعوا الإمساك بها بعد أن أسرعوا إلى المكان تلبية لمكالمات وبلاغات من سائقي سيارات على الطريق السريع خارج كامبريدج.

71548-مشهد-من-الفيلم.jpg
وتفاعل المارة ومستخدمو الإنترنت مع الحادث وعقدوا مقارنة طريفة بين الواقعة الحقيقية ومشهد من الفيلم الشهير الذى ظهر فيه ضابطا الشرطة سيئا الحظ سيمون بيج، ونيك فروست، مدججين بالسلاح مع إوزة وكأنهما اعتقلا مجرماً خطيرًا.

واستجاب الضابطان في الفيلم بشكل كوميدي لا ينسى لأوصاف المشتبه به "برقبة طويلة ونحيلة"، ووجدا ضالتهما في أوزة هاربة في مدينة ساندفورد الخيالية في ريف جلوسيستر شاير، حيث اعتقلاها تحت تهديد السلاح ونقلاها في سيارة الدورية الخاصة بهما، قبل أن يعنفهما رؤساهما.

من جانبها، اضطرت الشرطة البريطانية للرد ببيان رسمى بعد نشر صورة عبر الإنترنت لحادث كامبريدج، وقالت إنها تلقت تقارير عن شخص غاضب يتجول ويعوق حركة المرور على الطريق السريع A428.

وأكد البيان أن الأوزة المذكورة كانت تعوق بالفعل حركة السيارات، ما استدعى الإمساك بها ووضعها فى الجزء الخلفى من سيارة الشرطة، لنقلها إلى إحدى البرك أو البحيرات، ووجه البيان الرسمى الشكر للسائقين والمارة الذين أبلغوا عن ذلك الحادث وساعدوا فى إنقاذ ذلك الطائر المتهور، وإعادة انسيابية الطريق.