تردد قناة الانوار الجديد 2021 hd على نايل سات

تردد قناة الانوار الجديد 2021 hd على نايل سات
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

حازت قناة الانوار دور مهم في تناول السير والسلوك، كما أنها بحكم تنوعها البرامجي تأخذ مسارات التثقيف وتؤسس لبناء فرد شيعي صحيح العقيدة بعيداً عن الأفكار المغلوطة او العبادات الناقصة.

وانطلقت قناة الانوار من مضامين القرآن والسنة لتبين الأحكام الشرعية وتنشر المعارف الربانية وتستعرض التاريخ الاسلامي وحياة وسير الصالحين.

لا ينحصر محتوى القناة على دليل البرامج، فتنقل البث المباشر الحي لأهم الاحتفاليات الدينية إذ تقوم بتوثيق المناسبات الدينية علاوة على اذاعة كليبات العزاء و الاناشيد والادعية وتلاوات القرآن.

تأسست قناة الأنوار الفضائية في سنة 2004 بتوجيهات المرجع صادق الحسيني الشيرازي، وتعرض القناة الفضائية الشيعية محتوى البرامج الفقهية والمحاضرات القيمة التي تتناول جوانب دينية واجتماعية التي تؤسس لوعي واسع لدى الفرد المسلم.

وتبث قناة الأنوار على مدار الـ 24 ساعة بشكل مجاني بدون تشفير، مستهدفة المسلمين في كافة انحاء العالم على اختلاف مذاهبهم ودولهم العربية والاسلامية على حد سواء.

تردد قناة الأنوار على نايل سات:

تجد الاشارة إلى أنه تم تغيير تردد قناة الانوار القديم، لذلك تم فقد الاشارة، ويمكن اعادة ضبط واستقبال قناة الانوار الفضائية من خلال ادخال التردد الجديد ، كما هو في الجدول أدناه.

القمر التردد القطبية
نايل سات 10971 أفقي