سبب وفاة معجب الدوسري الحكم الدولي .. من هو على ويكيبيديا ؟

سبب وفاة معجب الدوسري الحكم الدولي .. من هو على ويكيبيديا ؟
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

أعلنت مصادر إعلامية، وفاة الحكم الدولي السعودي، معجب الدوسري، اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض لمدة عامين، بعد أربعة عقود من العطاء في ملاعب المملكة.

كما قام العديد من الرياضيين والإعلاميين بنعي الفقيد معجب الدوسري ببالغ الحزن، الذي ترك بصمة خاصة في تاريخ التحكيم السعودي المحلي والدولي.

وتصدر الحكم الدولي السابق والمحلل التحكيمي في قناة 24 الرياضية معجب الدوسري، موقع تويتر بعد دقائق من إعلان وفاته، حيث دشن مغردون وسما يحمل اسمه، الذي انهالت عليه تعليقات النعي والمواساة من قبل محبيه.

من هو معجب الدوسري على ويكيبيديا ؟

وامتدت مسيرة معجب الدوسري لنحو 14 عامًا داخل البساط الأخضر، منذ أطلق صافرته لأول مرة في مباراة الكوكب والشرق لدرجة الشباب في عام 1987، قبل أن يكمل المشوار ما بين العمل الإدارة لضبط إيقاع التحكيم وصناعة جيل جديد من الحكام، وتحليل الأداء عبر القنوات الرياضية.

ويعد الحكم الدولي السعودي السابق معجب الدوسري من أبرز الحكام في المملكة، حيث شارك في العديد من المباريات الدولية في الدول العربية والغربية.

وشكل خبر رحيل الدوسري حزناً كبيراً لدى عشاق الكرة الرياضية في الخليج والوطن العربي، لما له من ذكريات حافلة على المستوى الرياضي في السنوات العشر الأخيرة، وتحديدا كرة القدم.