بالصور الهباش يُسلم مفتي القدس جائزة الإفتاء العالمي

الهباش يُسلم مفتي القدس جائزة الإفتاء العالمي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

سلم قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، اليوم الأربعاء، جائزة الإمام القرافي المقدمة من الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء بالعالم، لمفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين.

وأكّد الهباش خلال المؤتمر العالمي السادس لدور وهيئات الإفتاء بالعالم، والذي انعقد في القاهرة، على أنّ هذه الجائزة وبقيمتها الرمزية والمعنوية لسماحة مفتي القدس والديار الفلسطينية هي شهادة تعبر عن ما بذله سماحته من جهود كبيرة في مواجهة الاحتلال "الإسرائيلي" ونصرة القضية الفلسطينية ، خاصةً في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقال: "إنّ تكريم الشخصيات المقدسية من قبل الأمانة العامة لدور الإفتاء في العالم هي بمثابة رسالة دعم وإسناد لصمود المقدسيين ورباطهم في المسجد الأقصى المبارك وتأكيدًا على أنّ قضية القدس هي قضية المسلمين جميعًا، والشعب الفلسطيني يخوض معركة الدفاع عن المسجد الأقصى نيابة عن العالم الإسلامي أجمع".

من جهته، عبّر مفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين، عن شكره للأمانة العامة الإفتاء ولمؤتمر الإفتاء العالمي السادس على هذه اللفتة الكريمة، مُثمنَا الدور المصري في نصرة القضية الفلسطينية ومؤازرة كافة الشخصيات التي تدافع عن حقوق الفلسطينيين وثوابتهم.

وشدّد على أنّ هذه الجائزة هي لكل أبناء الشعب الفلسطيني ولكل المقدسيين والمرابطين في باحات المسجد الأقصى المبارك والمدافعين عن شرف الأمة وقبلتها الاولى.

الهباش يُسلم مفتي القدس جائزة الإفتاء العالمي
الهباش يُسلم مفتي القدس جائزة الإفتاء العالمي
الهباش يُسلم مفتي القدس جائزة الإفتاء العالمي