فلسطين تُشارك في احتفالية مجلس الشباب العربي بالقاهرة

فلسطين تُشارك في احتفالية مجلس الشباب العربي بالقاهرة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انطلقت فعاليات احتفالية مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة باليوم العالمي للشباب، اليوم الخميس، برعاية جامعة الدول العربية ووزارة الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي المصرية، تحت عنوان "تمكين الشباب العربي المتميز نحو التحرك الإيجابي"، وبمشاركة دولة فلسطين.

وشاركت فلسطين في الفعالية، بوفد فلسطيني يضم مدير عام الشؤون الشبابية بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة محمد صبيحات، ومن دائرة العمل التطوعي بالمجلس أمجد بني عودة، ومستشار مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة لشؤون فلسطين عبد المنعم وهدان.

وقالت رئيس مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة مشيرة أبو غالي: "إنّ الاحتفالية تهدف لدفع الشباب العربي نحو التحرك الإيجابي في بيئة تضمن الحفاظ على المواطنة والسلامة والتنمية في العالم العربي المنطقة العربية"، مُشيرةً إلى أنّ مشاركة 200 شاب وشابة من مختلف الدول العربية يكتسب أهمية كبيرة، خاصةً أنّه يتيح فضاءً للتواصل فيما بينهم.

وأوضحت أنّ الفعالية التي ستتواصل حتى يوم السبت المقبل، تتضمن مناقشة قضايا الشباب العربي، وتأثير شبكات التواصل الاجتماعي على هذه الفئة، والتحديات التي تواجه أمن المعلومات في الوطن العربي، وكيفية حماية الشباب من حروب الجيلين الرابع والخامس.