مشاهدة حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات على ايجي بست egybest

مشاهدة حلقات مسلسل مدرسة الروابي للبنات على ايجي بست egybest
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

عرضت شبكة نتفليكس، اليوم الخميس، الحلقة الأولى من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، والذي ينتمي لنوع الدراما الشبابية المشوقة، ألفته تيما الشوملي والتي تتولى إخراجه أيضًا، وشارك في الكتابة شيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي.

الحلقات أسفل المقال

تدور أحداث مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" حول فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمشات ويخططون معًا للانتقام المثالي للرد على كافة المتنمرين، بطرق مختلفة.

يشارك في بطولة العمل ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، إنتاج تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون، منتج منفذ: شيرين كمال، نادين طوقان.

يشار إلى أن مسلسل "مدرسة الروابي" تعرض لانتقادات لاذعة مع إطلاق أولى حلقاته وبالتحديد مع إصدار إعلان المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية، ويرجع سبب هذا الهجوم إلى مسلسل "جن" والذي تم عرضه منذ حوالي الـ سنتين.

وحصل "جن" حينها على انتقادات لاذعة منعت تصوير الجزء الثاني منه لعدة أسباب كان منها مشهد القبلة بين بطلة العمل وأحد الممثلين إضافةً إلى الكلمات المبتذلة في العمل والتي كانت متواجدة في معظم الحوارات بين الممثلين

وجرى ترجمة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم، ومتوفر أيضا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6 والأخيرة