مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة عبر alooytv joootv

مشاهدة مسلسل رشاش الحلقة 8 الاخيرة عبر alooytv joootv
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

كشفت مصادر مطلعة على مسلسل رشاش ملامح الحلقة الثامنة والأخيرة من المسلسل، مؤكدين عدم وجود جزء جديد للمسلسل الذي أثار جدلا واسعا طيلة أيام عرضة على منصة "شاهد".

ويؤدي الممثل يعقوب الفرحان دور البطولة في المسلسل في تجسيد شخصية "رشاش العتيبي" الذي يعتبر من أخطر المجرمين في حقبة الثمانينيات، حيث تم تنفيذ حكم القصاص ذبحًا في الرياض.

بينما يؤدي الفنان نايف الظفيري شخصية الضابط "فهد" الذي يسعى لإقناع والده بأنه على قدر المسؤولية ومهمته الانتقام لصديقه الذي قضى في التصدي لرشاش وعصابته.

كما يؤدي فايز بن جريس شخصية "عمر"، وهو الأكثر براءة في العمل والمتعلق بوالديه ويبتعد عن المشاكل، ساعيًا للوصول للقمة في الشعر والأدب العربي تعلى اختلاف مجالاته.

من جهته، قال الممثل يعقوب الفرحان في تصريح صحفي: "إن جميع المشاهد الخطيرة كانت تؤدى في درجة عالية من الأمان والسلامة"، مؤكدًا أن الخير ينتصر دائمًا في النهاية.

بدوره، أوضح نايف الظفيري أن هناك قلقًا وترقبًا من نهاية المسلسل، معربًا عن أمله بأن تحوز النهاية على إعجاب المشاهد العربي ورضاه، كاشفًا أن الفنان الذي قام بدور الضابط في مسلسل "أم القلايد" هو شقيقه التوأم نواف الظفيري.