شاهد: حساب خالد وسارة يثير جدلا في غزة

شاهد: حساب خالد وسارة يثير جدلا في غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ألقت الشرطة الفلسطينية بغزة، يوم الجمعة، القبض على رجل نشر مقطع فيديو فاضح لزوجته خلال الاستحمام داخل أحد المنتجعات السياحية في القطاع.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل، الفيديو عبر مشاركته من حساب يدعى "خالد وسارة"، حيث اتضح أن هذا الحساب يقوم بنشر فيديوهات غير أخلاقية بين الحين والآخر.

يشار إلى أنه بعد ساعات من الحادثة، تم تعطيل حساب المتهم على تويتر، وغيره من منصات التواصل الاجتماعي المعتمدة لديه في النشر.

خالد وسارة.PNG
من جهتها، فتحت المباحث العامة بالشرطة تحقيقاً في تداول مقطع فيديو تظهر فيه سيدة داخل أحد المنتجعات بشكل فاضح ومخالف للقانون والدين والقيم والأخلاق. 

ووفق بيان للشرطة، فقد جرى توقيف الشخص المشتبه به بنشر الفيديو وهو زوج السيدة المشار إليها، ويتم استكمال الإجراءات القانونية في القضية".

من جهتها، أصدرت إدارة منتجع بيانكو بيانا حول الواقعة، قالت فيه إنها "تدين وبشدة ما تم تناقله على وسائل الاعلام من مقطع فيديو خارج عن اخلاق شعبنا المحافظ"، مؤكدة حرصها الشديد في تنفيذ القانون والمحافظة على عادات وتقاليد شعبنا العظيم. 

وشددت الإدارة على أن الهدف من إنشاء هذا المنتجع هو خلق مكان يكون متنفس لأبناء شعبنا في قطاع غزة الحبيب وخاصة للتخفيف من آثار الإغلاق والحصار الذي يعاني منه شعبنا منذ 15 عاما.