شاهدوا | الفنان المصري "هاني رمزي" يروج لـ فيلم 200 جنيه

هاني رمزي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

روج الفنان المصري هاني رمزي لفيلم “200 جنيه" والذي سيتم إطلاقه في دور العرض 25 أغسطس الجاري.

ونشر هاني رمزي صورة له عبر حسابه على تويتر وفي يده 200 جنيه، وكتب قائلا: "٢٠٠ جنيه تجمع حولها أكبر عدد من نجوم مصر _ فيلم ٢٠٠ جنيه يوم ٢٥ أغسطس بجميع دور العرض وإن شاء الله الفيلم يعجبكم".
يذكر أن دور العرض السينمائي في مصر والدول العربية تستعد لعرض "فيلم 200 جنيه" الذي تقرر إطلاقه في 25 أغسطس الجاري.

فيلم 200 جنيه
وتدور أحداث فيلم 200 جنيه حول "جمعية" مسؤولة عنها الفنانة إسعاد يونس ويشترك فيها عدد كبير من سكان المنطقة الشعبية التي تقطن فيها، وسرق منها 200 جنيه وتمر على كل أشخاص الفيلم.

أحمد السقا
فيما يجسد الفنان أحمد السقا شخصية سائق تاكسي يلتقي إسعاد يونس الذي يقوم بتوصيلها إلى أحد الأماكن داخل القاهرة فتمنحه 200 جنيه نظير المشوار، وهي نفس الورقة النقدية التي تدور حولها أحداث الفيلم.

نيللي كريم

بينما تلعب الفنانة نيللي كريم إحدى الشخصيات الرئيسية ضمن أحداث فيلمها الجديد 200 جنيه، الذي تواصل تصوير أحداثه حاليا.

وعلمت أن نيللي كريم تلعب شخصية فتاة تسمى صباح، وتعمل في فرقة استعراضية وتنتمي إلى الطبقة الفقيرة، وتحاول تحقيق حلمها في عالم الشهرة والمال.

طاقم عمل فيلم 200 جنيه
وفيلم 200 جنيه تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم: إسعاد يونس، هانى رمزى، نيللي كريم، أحمد فهمي، صابرين، أحمد خالد صالح، كارمن بصيبص، ليلى علوى، احمد السعدني، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين. 

قصة فيلم 200 جنيه
فيما كشف الفنان هاني رمزي لـ"فيتو" أن العمل يضم عددا كبيرا من الحكايات؛ لكل بطل حكاية تربطه بالبطل الآخر، ولم يعتمد العمل على ظهور بطل بعينه من أول أحداث العمل لآخرها، ويحمل مفاجآت غير متوقعة حيث يعتقد البعض أن الفنانين الكوميديين سيظهرون بشكل كوميدي ولكنهم سيفاجئون جمهورهم بأدوارهم غير المتوقعة، مؤكدًا أن العمل يتضمن عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف الذين يظهرون في مشهد أو اثنين فقط. 

أحداث فيلم 200 جنيه
وتدور أحداث فيلم 200 جنيه في إطار اجتماعي وكوميدي لايت حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها في المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة. 

المصدر : فيتو

شاهدوا | الفنان المصري "هاني رمزي" يروج لـ فيلم 200 جنيه