بالصور المطور يبحث مستجدّات القطاع البيئي مع دويكات

المطور يستقبل دويكات
حجم الخط

البيرة - وكالة خبر

 

التقى رئيس سلطة جودة البيئة أ. جميل المطور، اليوم الأحد، المفوض السياسي العام لهيئة التوجيه السياسي والوطني والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات ووفد مرافق له.

بحث المطور، خلال اللقاء المنعقد في مكتبه اليوم بالبيرة، بعض القضايا المتعلقة بالقطاع البيئي بحضور عدد من المدراء العامين وموظفي من سلطة جودة البيئة.

وأكّد المطور على أهمية الدور الوطني والسياسي الذي تقوم به هيئة التوجيه السياسي والوطني من دور تعبوي توجيهي للمؤسسة الأمنية والمدنية ودورها المحوري في تعزيز الوعي الوطني والأمن البيئي والثقافي والتربوي في مختلف المجالات.

وأشارإلى أنّ لدى سلطة جودة البيئة مذكرة تفاهم مع الهيئة تسعى من خلالها إلى نشر التوعية وتعزيز دور الأمن الفلسطيني في حماية البيئة وتعزيز المفاهيم الوطنية.

بدوره، شدّد دويكات، على دور سلطة جودة البيئة وطواقمها العاملة في حماية البيئة والمصادر الطبيعية، لافتًا إلى أهمية تعاونهم مع الأجهزة الأمنية ودورهم في متابعة وملاحقة مهربي النفايات الإسرائيلية إلى أراضي دولة فلسطين.

كما عقد اللواء دويكات لقاء موسعًا مع عدد من موظفي سلطة جودة البيئة لاطلاعهم على اخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، مثنيا على دور الطواقم في تنفيذ المهام المنوطة بهم واعتبار وظيفتهم مهمة وطنية لحماية البيئة والإنسان الذي نعتبره " أغلى ما نملك ".

وأكد خلال اللقاء على أهمية العلاقة التكاملية بين سلطة جودة البيئة وهيئة التوجيه السياسي والوطني، مبيّنًا أنّ دور الأمن يتمثل في حماية المشروع الوطني الفلسطيني وتعزيز صمود المواطنين في ظل التحديات الراهنة التي يواجهها شعبنا الفلسطيني.

المطور يبحث مستجدّات القطاع البيئي مع دويكات
المطور يبحث مستجدّات القطاع البيئي مع دويكات