رأفت: القيادة تواصل جهودها في المحافل الدولية لملاحقة الاحتلال

صالح رأفت
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نعى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" صالح رأفت، 4 شهداء ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين، بمدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأعرب رأفت، في تصريح صحفي صدر مساء يوم الإثنين، عن استنكاره الشديد لهذه السياسة التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء وبنات شعبنا، داعيًا شعبنا للاستمرار في التصدي لكل المحاولات التي تهدف للنيل من عزيمته وصموده على الأرض عبر جميع اشكال المقاومة الشعبية".

وأكّد على أنّ سلطات الاحتلال تستهدف بشكل يومي وممنهج الشعب الفلسطيني، سواء بالقتل العمد بدم بارد والإعدامات الميدانية، أو باقتحام المدن والبلدات الفلسطينية، وهدم المؤسسات والمنازل والاستيلاء على الأراضي وبناء مستعمرات جديدة وتوسيع القائم منها في الضفة الغربية وتشديد الحصار على أبناء شعبنا في قطاع غزة.

ولفت إلى أنّ القيادة الفلسطينية تواصل جهودها في المحافل الدولية من أجل ملاحقة الاحتلال على المستوى الدولي، حيث تتابع العمل مع المؤسسات الدولية من أجل فرض عقوبات على "إسرائيل" وإلزامها وقف كل أشكال العدوان على الشعب الفلسطيني.

ودعا محكمة الجنايات الدولية للإسراع في فتح تحقيق في جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وانتهاكه للقوانين والقرارات الأممية واستهداف كل ما هو فلسطيني، ومحاسبة المسؤولين العسكريين والسياسيين الإسرائيليين الذين اقترفوا، وما زالوا، جرائم بحق أبناء شعبنا.