فيديو نادين نجيم ترقص بالمايوه .. هل حقيقي ؟

فيديو نادين نجيم ترقص بالمايوه .. هل حقيقي ؟
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نشر الإعلامي اللبناني ايلي باسيل على صفحته عبر انستغرام مقطع فيديو لسيدة ترقص مع أحد الرجال بطريقة مثيرة مرتدية المايوه في احد المسابح، زاعمًا أن السيدة هي الفنانة نادين نجيم.

وبدت السيدة بمقطع الفيديو في قمة انسجامها بملابس السباحة "البكيني" الى جانب شاب وسيم كان يداعبها ويلامس مناطق في جسدها بوضعيات غير لائقة.

ولاقى مقطع الفيديو انتشار واسع بين رواد مواقع التواصل وتصدر اسم الفنانة نادين نجيم محركات البحث لساعات طويلة تزامنا مع الزحف المتواصل لمقطع الفيديو الأخير.

في المقابل،  شكك الكثيرون أن تكون نادين نجيم هي السيدة المتواجدة في الفيديو، فكتبت إحداهن: "هاي مو هي اكو وحده ثانية تشبهها كثير لكن مو هي الفنانة اللبنانية المعروفة".

وانهالت التعليقات بسبب هذا الفيديو، فالبعض اعتبر ان السيدة حرة ومن حقها ان تستمتع بالرغم من المأساة التي وقعت في عكار والتي أدت إلى وفاة 22 شخص واصابة 80 جريحا بانفجار خزان الوقود، في حين شن متابعون  اخرون هجوما لاذعا عليها واعتبروا انها غير مهتمة لما حصل في بلدها.

الجدير بالذكر، أن الفنانة نادين نجيم تستعد خلال الأيام القادمة لإطلاق مسلسلها الجديد برفقة الفنان السوري معتصم النهار وعدة نجوم آخرين بعنوان " صالون زهرة "