رئيس مركز "الملك سلمان للإغاثة" يزور مدرسة ومركز صحي في مخيم الوحدات

رئيس مركز "الملك سلمان للإغاثة" يزور مدرسة ومركز صحي في مخيم الوحدات
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

زار مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن سعود بن عبد العزيز الحزيم، اليوم الثلاثاء، مدرسة ومركزًا صحيًا تابعين لـ"الأونروا" في مخيم عمان الجديد "الوحدات".

وأطلع الحزيم على عمل عيادة المخيم، وتعاملها مع وباء فيروس "كورونا"، وكيفية تكييف الخدمات الصحية التي تقدمها بما يتناسب مع الظروف الصعبة الراهنة، ما يضمن استمرارية الخدمات دون انقطاع، مع مراعاة الالتزام بإجراءات السلامة العامة، والاستثمار في الرقمنة.

وأكّد على أنّ المملكة العربية السعودية تحرص على تسخير إمكاناتها ومواردها في خدمة القضايا الإنسانية، وفي مقدمة ذلك ما تقوم به من تكريس إمكاناتها لدعم القضية الفلسطينية في مختلف المجالات، ومنها علاقة التعاون التاريخية مع وكالة "الأونروا"، والدعم المستمر لخدماتها وتقدير دورها تجاه دعم اللاجئين الفلسطينيين.

من جهتها، قالت مديرة شؤون "الأونروا" في الأردن مارتا لورينزو: "سعداء بزيارة شركائنا من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمخيم الوحدات اليوم، ثاني أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في الأردن من حيث عدد السكان".

وتابعت: "بالنيابة عن الأونروا، أود أن أعرب عن عمق تقديرنا لشراكة المملكة العربية السعودية مع الوكالة ودعمهم المستمر وتضامنهم مع لاجئي فلسطين، ولمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على تبرعاتهم السخية للأونروا في غزة ولبنان، حيث كفل دعمهم استمرار الخدمات الصحية للاجئي فلسطين."