رابط موقع تظلمات الثانوية العامة 2021 في مصر

رابط موقع تظلمات الثانوية العامة 2021 في مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

من المتعارف عليه في كل عام، أن وزارة التربية والتعليم بمصر تبدأ تلقي طلبات تظلمات الثانوية العامة 2021، في اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

سيتم تفعيل الرابط يوم الأحد القادم

ويتقدم طالب الثانوية العامة بطلب التظلم للاطلاع على أوراق إجابته خلال 15 يوما، من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 كحد أقصى في كل المحافظات.

ويقوم الطالب بسداد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2021 وهي مبلغ 100 جنيه لكل مادة، وتذهب لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال البريد، وشركة فوري.

وتُقدم طلبات الاطلاع في المادة، أو المواد المطلوب الاطلاع عليها لمندوب لجنة النظام، والمراقبة، المتواجد بالمديريات التعليمية التي تتبع اللجنة، فيما يخص تظلمات الثانوية العامة 2021، والتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021.

ثم تقدم طلبات الاطلاع بالمقار المحددة لكل محافظة من محافظات الجمهورية، التي حددتها اللجنة، مرفقًا بها الإيصال الدال على سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2021.

ويُرفق مع طلب التظلم أيضًا صورة ضوئية من إيصال السداد، الخاص بالتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021، مع تمنياتنا لجميع الطلبة بالتفوق والنجاح في كافة مراحل حياتهم العلمية والعملية.