تعرف على طقس فلسطين من يوم غد الخميس حتى السبت القادم

طقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أنّ طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون معتدلًا في المناطق الجبلية وحارًا نسبيًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وذكرت دائرة الأرصاد، أنّ طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أنّ طقس فلسطين ليوم الجمعة، سيكون حارًا في معظم المناطق إلى حار جدًا في أريحا والأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وخلال يوم السبت، سيكون طقس فلسطين حارًا في معظم المناطق إلى حار جدًا في أريحا والأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين الفلسطينيين، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرًا.