طالع: تعقيب عائلة أبو حصيرة على حادث سير تسبب فيه أحد أبنائها

عائلة أبو حصيرة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت عائلة أبو حصيرة، مساء يوم الخميس،بيانًا صحفيًا تعقيبًا على حادث سير مؤسف تسبب فيه أحد أبنائها، أدّى إلى ومصرع موطنتين وآخرى في ترقد حاليًا المشفى من عائلتي كريزم وشحيبر.

وتقدّم عائلة أبو حصيرة، بالتعزية والمواساة من عائلتي "كريزم وشحيبر" بوفاة ابنتيهما: سمر فارس كريزم، وشهيرة صائب شحيبر، الذين ارتقوا إثر حادث سير مؤسف وقع مساء أول أمس الثلاثاء على شارع الرشيد شمال القطاع.

ودعت العائلة، بالرحمة والقبول لهن من الله، وأنّ يسكنهن أعالي جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء، سائلةً الله سبحانه أيضًا بكل معاني الرجاء بأن يعجل بشفاء الفتاة: سالي فارس كريزم. 

وعبّر عن وقوفها بجانب عائلتي كريزم وشحيبر في مصابهم الجلل، والذي تسبب فيه أحد أبنائها أثناء عمله كسائق، ونقله لمجموعة من الأشخاص من مدينة غزة لمنطقة الشمال.

وقالت: إنّنا ومنذ اللحظة الأولى لوقوع الحدث بادرت لتطويقه عبر التواصل مع جهات الاختصاص الأمنية، والجهات المجتمعية، مؤكدين لهم ضرورة و أهمية أن يأخذ القانون مجراه، وأن تستكمل جميع الإجراءات اللازمة قانونيًا ومجتمعيًا".

وأضافت: "كما نشير إلى أنّ ابننا السائق وبمجرد وقوع الحدث قام بتسليم نفسه للجهات الأمنية في مكان الحدث وعلى الفور، وذلك خلاف ما ذاع و انتشر بالخصوص داعين الجهات الإعلامية ونشطاء مواقع التواصل إلى تحري الدقة والموضوعية حفاظًا على مشاعر العائلتين الكريمتين، وتعزيزًا لحالة السلم المجتمعي التي نأمل أن تبقى عنوانًا لقطاعنا المجاهد".

وتابعت: "وتأكيدًا على ما سبق فإننا في عائلة أبو حصيرة نعلن عن استعدادنا الكامل لتحمل المسؤولية الشرعية والقانونية والمجتمعية لكل ما ترتب على الحادث من آثار أليمة ألمت بالعائلتين الكريمتين واللتان تربطنا بهم علاقة نسبٍ وجيرة ممتدة زمانًا ومكانًا".

وختمت بقولها: "ونؤكد على أنّ خاطر عائلتي "كريزم وشحيبر" هو خاطرنا، ويؤثر فينا ما يؤثر فيهم، وأننا بصدد استكمال جميع الإجراءات اللازمة مع جهات الاختصاص