شاهد جميع حلقات مسلسل اختطاف السعودي على joootv alooytv

جميع حلقات مسلسل اختطاف السعودي على برستيج
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

مسلسل اختطاف، هو عمل بوليسي يتحدث عن اختطاف طفلة واحتجازها في قبو في مزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يتخلل العمل الكثير من الأحداث والمغامرات المشوقة.

الحلقات في الأسفل
لمشاهدة حلقات مسلسل بربوس اضغط هنــا

ويمارس الخاطف على المختطفة خلال المسلسل وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

وتوضح الكاتبة أماني السليمي أن «اختطاف» عمل يلاحق حادثة اختطاف طفلة منذ نحو عشرين سنة، وتسعى عائلتها طيلة الوقت للبحث عن أثر لها ضمن مسار تشويقي درام.

ويحمل المسلسل في طياته بعض مشاهد العنف التي لا تتناسب مع المشاهدين ما دون سن الـ15 عاماً، وضمن سياق يمزج بين الجو الخليجي مع الجو الأمريكي – العالمي.

ويصور المسلسل حياة خلود وتوأمها لينا، التي اختطفت في عمر عشر سنوات، وتكمل الأحداث بعدها، لتستخدم الابنة الموجودة كوسيلة لإيجاد شقيقتها المفقودة.

وينتقل المُشاهد خلال العمل بين المختطفة والخاطف والعالم الغريب، نتنقل في أحداثنا بين عالمين.. إلهام علي تمثل ثلاث شخصيات، ولشدة إبداعها في الأداء لن تصدق أنها الممثلة نفسها في الأدوار الثلاثة.

العمل مكتوب بطريقة تشويقية، وأتى المخرج البريطاني مايك إفرست، المتخصص بهذا النوع من الأعمال، وصاحب الخبرة التي تمتد لأكثر من عشرين عاماً ليضيف عمقاً وإبداعاً.

الحلقة 1

وفي عالم موازي آخر، يكتمل المشهد من زاوية أخرى، بحيث لم تمل عائلتها ولم تكل في البحث عن ابنتهما المخطوفة، طوال العشرين عاماً، بما فيهم شقيقتها التوأم خلود التي تعيش معهم بنفس المنزل والتي تعتبر وسيلة قوية للبحث عن لينا، لكونها مطابقة لها بالشبه، رغم كونها تعاني من أزمات نفسية صعبة واضطرابات في الشخصية.

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8

الحلقة 9

الحلقة 10

الحلقة 11

الحلقة 12

الحلقة 13 والاخيرة